السعودي ترأس لجنة مباراة ترقية عناصر فوج إطفاء بلدية صيدا لرتبة عريف
National News Agency -
وطنية - صيدا - ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لجنة مباراة خاصة لترقية عناصر سرية اطفاء بلدية صيدا الى رتبة عريف ، جرت في القصر البلدي في صيدا، وفقا للأصول المرعية الإجراء.

وضمت اللجنة المهندس احمد رجب (رئيس مصلحة شؤون الأقضية والمحافظات في وزارة الداخلية )، ريتا عطية (مندوبة محافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو)، زهرة الدرزي (رئيس مصلحة بلدية صيدا)، الملازم إطفائي سليم الغضبان (قائد سرية إطفاء صيدا - ضابط من إطفائية بيروت) والدكتور محرم بديع (طبيب بلدية صيدا).

وبدأت المباراة عند التاسعة من صباح اليوم في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي وانتهت عند الثالثة والنصف بعد الظهر، تبارى فيها 15 عنصراً من الإطفاء ليتم لاحقاً إعلان 8 فائزين منهم وترقيتهم لرتبة عريف وفقاً لنتائج المباراة التي تضمنت إمتحانا شفهيا وأخر خطيا بالإضافة إلى نتائح الفحص الطبي للمتبارين.

ونوه السعودي ب"أداء فوج سرية إطفاء بلدية صيدا برئاسة القائد الملازم سليم الغضبان، مثنيا على "جهوزيته وإلإستعداد الدائم للتدخل عند حصول الحرائق وخلال الحالات الطارئة"، مؤكدا أن " عناصر الفوج يستحقون الترقية لذلك كانت هذه المباراة وفقا للأصول والأنظمة المرعية ، لإختيار العدد المطلوب وترقيتهم".

وختم: "إن شاء الله سيتم إعلان أسماء الفائزين الأسبوع القادم".

===============ايمان سلامة

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM



read more