لقاء في مستوصف شبعا الخيري لمناسبة انطلاق العمل فيه
National News Agency -
وطنية - حاصبيا - عقد لقاء في مستوصف شبعا الخيري التابع لـ"هيئة الإسعاف الشعبي"، لمناسبة انطلاق العمل فيه، شاركت فيه فاعليات اجتماعية وعائلية من أبناء البلدة، تقدمهم المخاتير: علي حسين ظاهر، عبدو هاشم، إبراهيم نبعة، ختام نبعة وجمال نبعة.

حمدان
وألقى رئيس "هيئة أبناء العرقوب" التي تشرف على المستوصف وتديره الدكتور محمد حمدان كلمة أكد فيها أن "الهيئة وبالتعاون مع كل المخلصين من المؤسسات مثل هيئة الإسعاف الشعبي وغيرها وكذلك من أبناء منطقة العرقوب، ستبقى تناضل وتعمل من أجل تعزيز صمود الأهالي في أرضهم وقراهم وخصوصا على الصعد الصحية والإجتماعية والتربوية وغيرها، وتأتي خطوة إعادة العمل بهذا المستوصف وكذلك مشروع مستوصف العرقوب المتجول في هذا السياق".

وشدد على ان "نضال هيئة أبناء العرقوب المستمر منذ اكثر من 33 عاما يشمل الجوانب الصحية والاجتماعية، إضافة إلى النضال الوطني في سبيل تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والدفاع عن حقوق أبناء المنطقة".

دياب
بدوره، شكر الطبيب علي دياب الهيئة على "عملها المتميز خصوصا في المجال الصحي والاجتماعي، والذي واكبه من خلال المستوصف المتجول وكذلك مستوصف شبعا"، معلنا استعداده للمساهمة بكل ما يخدم أبناء المنطقة.

مجلس أهلي
وكانت مناسبة تم خلالها تشكيل مجلس أهلي للمستوصف، يلتقي بشكل دوري من أجل مواكبة عمل المستوصف والسهر عليه.

==============باسل ابو حمدان/س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM



read more