الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تنظّم ورشة عمل تدريبية لنساء ورجال، فاعلات وفاعلين على صعيد العمل البلدي.
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية -

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تنظّم ورشة عمل تدريبية لنساء ورجال، فاعلات وفاعلين على صعيد العمل البلدي. 21-10-2018 نظّمت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية ورشة عمل تدريبية مخصصة للنساء والرجال، عضوات منتخبات وأعضاء منتخبين، وموظفات وموظفين في البلديات، وفاعلات وفاعلين على الصعيد البلدي، في فندق Warwick Palm Beach، وذلك في إطار مشروع ” تعزيز مشاركة المرأة السياسية على المستويين المحلي والوطني في لبنان”، وضمن البرنامج الإقليمي:” تمكين النساء في صنع القرار في الشرق الاوسط  LEAD  “، المنفَّذ من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، بتفويض من الوزارة الالمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ.

وتمحور البرنامج التدريبي الذي امتد على مدار يومين، حول تعريف المشاركين والمشاركات بمفهوم العمل البلدي الحديث، وتطوير معارفهم حول القوانين والمراسيم التي ترعى العمل البلدي والتعريف بمراحل إدارة المشاريع وآلية تصميمها وتنفيذها وتقييمها، إضافة إلى التعريف بمفهوم المساواة من منظور النوع الاجتماعي وتقاسم الأدوار الاجتماعية.

 

The post الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تنظّم ورشة عمل تدريبية لنساء ورجال، فاعلات وفاعلين على صعيد العمل البلدي. appeared first on NCLW.



إقرأ المزيد