توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 أيلول 2021
-


برج الحمل
حان الوقت لإظهار أجمل ما لديك من خصال، ولتحسين الروابط. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردد في العودة عما أساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارا أو خطوة أو تصرفا. حاول إيجاد الحلول لمشاكل الأمس، ولا تتردد في الاعتذار إذا وجدت ذلك ضروريا.

برج الثور
تتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية اليوم. هذه المكالمات قد تكون من شخص قريب أو بعيد عنك. قد يمر هذا الشخص بمشكلة عاطفية ويطلب منك أن تتدخل لتساعده. أحد المكالمات قد تكون من الحبيب وسبب اتصاله هو فقط الاطمئنان على حالك.

برج الجوزاء
أنت محظوظ اليوم فربما تأتيك أخبار سارة من صديق يتصل بك اليوم في فترة الظهيرة. ستكون سعيدا جدا بهذه الأخبار لدرجة أنك ستريد أن تخبر كل من تلتقي به اليوم في طريقك بهذه الأخبار. قد تتعلق هذه الأخبار بوضعك العاطفي أو بمشروع عمل جديد.

برج السرطان
تشعر اليوم أنك شخص مثقف إلى أقصى درجة حتى أنك ستشعر أن لديك قدرا كبيرا من المعلومات. أما ما يتعلق بمشاريعك الكبرى، فحاول أن تنهي كافة الأمور التي تتعلق بها اليوم في أسرع وقت ممكن. حدد لنفسك مواعيد نهائية لتنفيذ خططك.

برج الأسد
خططت منذ عدة أشهر للقيام برحلة طويلة للذهاب إلى مدرستك أو جامعتك للحصول على شهادة ما. حتى الآن لم يحدث أي جديد. أنت اتخذت القرار ولكنك لم تنفذ بعد. لن تجد ما يعطلك أو من يقف في طريقك. ربما تستغرق وقتا طويلا لجمع بعض المعلومات.

برج العذراء
الحبيب سيكون أكثر لطفا وهدوءا عند التعامل معك اليوم. لا تستطيع أن تحرك ساكنا اليوم ولذلك قد تخسر العديد من الفرص في العمل. قد تحدث بعض التطورات في حياتك الشخصية. لا تعرض نفسك للخطر بأي شكل من الأشكال.

برج الميزان
الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب لا يمكن تعويضها، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الاهتمام به حتى لا تصاب حياتكما بالملل والفتور. قد تقوم اليوم بخطوة مميزة فى مجال العمل يحسدك عليها الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه فى حياتك المهنية.

برج العقرب
ستقوم بعملك على أكمل وجه اليوم وتحاول أن توازن بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية. تريد أن تقوم برحلة استكشافية ولكنك ما زلت مترددا. اتصل بأصدقائك واطرح عليهم الفكرة. تهتهم بقراءة الكتب الروحانية والدينية هذا اليوم.

برج القوس
ستجد الشريك بجانبك في كل مكان تذهب إليه، ولكنك تتجاهله إلى حد ما. اهتم به فهو يريد أن يتناقش معك في بعض القضايا التي تخصكما. ربما يكون الحبيب بجانبك اليوم ليساعدك! ستقدر في النهاية جهوده التي يبذلها من أجلك.

برج الجدي
تحاول اليوم توسيع دائرة معرفتك ببعض الفنون. قد تقرر اليوم زيارة بعض المعارض أو حضور مسرحية أو حفل كبير أو شراء بعض الأنتيكات والتحف القديمة. قد يعرض عليك أحد الزملاء مرافقتك إلى هذه الأماكن. استغل هذا اليوم المختلف واشتر مجموعة من الكتب والقطع الأثرية القيمة.

برج الدلو
أمامك فرصة لتحقيق أهدافك وطموحاتك ولكن اليوم ستتخلى عن كل ذلك من أجل الحبيب. قراراتك في الوقع غير صائبة اليوم. حاول أن توازن بين حياتك العاطفية وبين حياتك المهنية. لا تتخذ قرارك وقت الفرح أو الحزن، ويجب أن تفكر فيه أكثر من مرة.

برج الحوت
إبداعك هذه الفترة لا حدود له فأنت تبهر من حولك، ولكن على الرغم من ذلك، أنت غير مهتم على الإطلاق بعملك أو بحياتك الشخصية! ربما تفكر في التوقف عن الألعاب والتصرفات الصبيانية التي تقوم بها وتستغل وقتك في رسم لوحة أو كتابة قصة قصيرة.