خمسة أبراج يصعب التعامل معها والارتباط بها
ابراج -
خمسة أبراج يصعب التعامل معها والارتباط بها

الانجذاب والارتباط، هما عملية معقدة يدخل فيها العديد من العناصر، بما في ذلك الأبراج، بجانب ارتباط الأبراج بالتوافق في العلاقات، وما شابه. وفي حين أن هناك أبراجاً يسهل التعامل معها والارتباط بها، هناك أيضاً بعض الأبراج يُنصح بعدم التسرع في الارتباط بها، والتفكير ملياً قبل اتخاذ تلك الخطوة، مثل أصحاب الأبراج التالية:

 
 القوس
 
ينضم القوس إلى القائمة؛ لأنه برج يقدر استقلاليته بدرجة كبيرة تجعله يفضل عدم الارتباط، إذا شعر بأن العلاقة ستقيده أو ستضطره للتخلي عن استقلاليته ومساحته الخاصة، كما أن القوس دائم البحث عن تجارب جديدة ويشعر بالملل بسرعة، ما يتطلب من الشريك مواكبة سرعته، ومحاولة الحفاظ على انتعاش العلاقة.
 
 العقرب
 
على الرغم من كونه أحد أكثر الأبراج الحساسة والعاطفية، التي تتميز بذكاء عاطفي أيضاً وولائها لا حدود له في الحب، فإن مشكلة برج العقرب في الثقة قد تصعب الارتباط به أو دخوله في علاقة، لأن برج العقرب لا يثق بالآخرين بسهولة، ويستغرق وقتاً طويلاً في تحقيق ذلك.
 
 الدلو
 
مشكلة برج الدلو تكمن في أنه يكره فكرة أن يتحكم فيه طرف آخر، بجانب أنه يكره التعرض للانتقاد، كما أن هناك صورة معينة لشكل العلاقة في مخيلته لا يريد سوى الالتزام بها، والبحث عن تلك الصورة فقط.
 
 الحمل
 
برج الحمل قد يكون متطلباً بعض الشيء، إذ عادة يرغب بسير الأمور على طريقته الخاصة، وإذا لم يحدث ذلك فقد يبدأ في التفكير بأن تلك العلاقة ليست المناسبة، كما كان يظن في البداية.. وهكذا.
 
 الميزان
 
على الرغم من أن برج الميزان اجتماعي للغاية، فإنه عادة يكون متردداً ومتوتراً جداً، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، كما أنه بدلاً من التفكير في حلول للمشكلة، يميل برج الميزان إلى التفكير في المشكلة لفترة طويلة مع تأنيب نفسه بشدة.

 


إقرأ المزيد