الوحدة الرفيق المُنتظَر لمواليد عدد من الأبراج
ابراج -
الوحدة الرفيق المُنتظَر لمواليد عدد من الأبراج

يعيش بعض الأشخاص بمفردهم مع مرور السنوات، والأكثر قابلية لذلك مواليد 5 أبراج.

الدلو
يعرف مواليد الدلو بأنهم لا يحبون التواصل كثيرا مع المجتمع المحيط بهم، فهم لا يريدون الالتزام بالقواعد التي تفرضها العلاقات الاجتماعية. كما أنهم يفضلون حريتهم على كل ما عداها، وهم يدافعون عن أنفسهم من خلال الانكفاء إلى الذات مع الحرص على الحفاظ على الخصوصية.

الجدي
يركز مواليد الجدي عادة على عملهم أكثر من أي أمر آخر، ولهذا لا يهتمون كثيرا ببناء الصداقات أو تمتين العلاقات الزوجية، كما أنهم سرعان ما يشعرون بالملل ولا يتمكنون من البقاء مع شخص واحد لمدة طويلة، ولهذا من الممكن أن يعيشوا الوحدة في السنوات المقبلة من حياتهم.

العذراء
يخاف مواليد العذراء من الانتقاد، ولهذا يبحثون دائما عن أفضل العلاقات وعن شريك الحياة المثالي. وهو ما لا يمكنهم تحقيقه بسبب معاييرهم غير الواقعية، ولهذا ينتهي بهم الأمر من دون العثور على ضالتهم.

الحمل
من الممكن أن يبني مولود الحمل العلاقات الاجتماعية بطريقة انفعالية وغير مدروسة، ولهذا قد ينفرط عقدها سريعاً مع مرور السنوات. وقد يسبب هذا معاناتهم من الإحباط وعدم رغبتهم في تكوين علاقات جديدة.

الثور
يعدّ العناد من أبرز صفات مولود الثور حيث لا يمكن الكثير من الأشخاص الشعور بالارتياح في التعامل معه، ولهذا لا يمكنه تكوين العلاقات الاجتماعية الثابتة والمستقرة وطويلة الأمد، وهذا ما يجعله عرضة للوحدة كما هي حال مواليد الأبراج الأربعة السابقة.

قد يهمك أيضا :

تعيش حالة من الإثارة وارتفاع المعنويات خلال هذا الأسبوع

  حُزيران يُحفِّز إبداع أبراج الجوزاء والميزان والدلو



إقرأ المزيد