تعرفي على مواصفات شخصية المرأة في برج الجوزاء
ابراج -
تعرفي على مواصفات شخصية المرأة في برج الجوزاء

يعد مولودة الجوزاء سريعة التغيّر والتحرك للأمام، فهي تريد أن ترى وتتعلم وتنجز في أسرع وقت ممكن. بداخل امرأة برج الجوزاء العديد من الشخصيات المتناقضة، فتجدها تتحدث بسهولة في أمور السياسية، الدين، السفر ثم نتتقل سريعا إلى الحديث عن أخبار المشاهير والشائعات التي تدور حولهم. مولودة الجوزاء سريعة الإنجاز، ذكية، متكلمة، تتمتع بسرعة بديهة عالية، وذات شخصية جامحة وجريئة لا يمكن توقع تصرفاتها.

أبرز الأحداث الفكية عن هذا الأسبوع

الحدث الأبرز هو انتقال كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء لينضم إلى الشمس ما يعني أجواء اكثر من رائعة سترافق الأبراج الهوائية.

كذلك سوف نشهد بداية الأسبوع وجود القمر في العذراء مشكلا مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء ليزود مواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي  بقدرات كبيرة لكي تفاوض وتدقق وتبحث وتتخذ القرارات المفيدة بجرأة وشجاعة وانفتاح كبير على كافة الاتصالات والتنقلات والمفاوضات.

كما سوف يشكل انتقال القمر إلى برج الميزان مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من برج الجوزاء ليسمح لمواليد الأبراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو بفتح صفحة جديدة ويعد بفرص غنية مهنيا وعاطفيا وبحب يغمر حياتهم وسعادة كبيرة.

بالنسبة إلى تحركات القمر تسجل بداية الأسبوع بين السبت والاثنين وجود القمر في برج العذراء الترابي ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد الأبراج الترابية الثور العذراء والجدي الثلاثاء والأربعاء  القمر في الميزان الهوائي في مثلث فلكي مع الشمس من الجوزاء يحمل معه الإيجابيات والمساعدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو الخميس والجمعة نشهد قمرا في برج العقرب المائي فتكون انطلاقة سريعة ومشجعة جداً لمواليد الأبراج المائية السرطان العقرب والحوت فتتحمّس لبدء تنفيذ مشروع طال انتظاره.

بالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس  والزهرة في الجوزاء المريخ وعطارد في السرطان زحل في الجدي المشتري في القوس اورانوس في الثور

قد يهمك أيضا : 

اكتشف الأبراج الأكثر تأثرًا بطاقة الجوزاء "المُحفِّزة"

 تعرّف علي أهم صفات أطفال برج الجوزاء



إقرأ المزيد