توقعات الأبراج ليوم السبت 04 آيار 2019
-

برج الحمل

 

تواجه مستجدات مهنية تتطلب عملاً كثيراً ومضاعفة الجهود، فتضيع في التفاصيل، كن معتدلاً فأنت تميل إلى التطرف، عاطفياً: تعيش جواً متوتراً مع الشريك، وتكون بحاجة إلى الوضوح والتفاهم، فالبعد لا يفيد ويزيد الأمور تعقيدًا، لذلك كن على استعداد لتحديد موعد لحل سوء التفاهم بينكما.

برج الثور

 

تسلح بالشجاعة وافتح ذهنك لكل جديد، يوفر لك هذا اليوم حظاً جيداً في المجال المهني وفي الاتفاقات ولا سيما في عمليات البيع والشراء، عاطفياً: الاجواء العاطفية ملبّدة قليلاً وقد تتسبب بخصام او بالتباس مع الحبيب، حذار الجدال ولا تبحث عن المتاعب، فالأمور لا يسمح بهدم روابط الثقة.

برج الجوزاء

 

إحذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات، تشعر بالظلم أو الإساءة، هدّئ من روعك ولا تتهور معرّضاً نفسك للحوادث، عاطفياً: تدخل مرحلة ناضجة وايجابية بامتياز، وتتحول الاحلام الى حقائق، وتتجرأ على اقتحام المجال العاطفي مجدداً.

برج السرطان

 

تستعيد كامل حماستك، تستريح وتتنفس الصعداء، وتتفوق في المجال التجاري والاعلامي والاداري وكل ما له علاقة بالتواصل مع الآخرين، عاطفياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.

برج الأسد

 

لا تتدخل في شؤون لا تعنيك، احذّرك من المتاعب والخصوم والحساد، ويسبب لك هذا اليوم حزناً وتشعر بالظلم والقهر، عاطفياً: لن تكون بعض المشاكل عبئاً على العلاقة بالشريك، لكن يستحسن أن تكون أكثر هدوءاً في تعاملك معه مستقبلاً.

برج العذراء

 

جاهد بقوة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به وخصوصاً أن الفرصة متاحة اليوم أكثر من أي وقت مضى، عاطفياً: باستطاعتك تلطيف الأجواء وتصحيح بعض الأخطاء، تجاوب مع الشريك واظهر استعداداً للتعاون.

برج الميزان

 

الظروف إيجابية تبشر بالتقدم والانجاز وكذلك الابداع، تنتصر في معاركك الحقيقية وتتوافر لك مشاريع مهمة لكي تصحح المسيرة وتهزم المنافسة، عاطفياً: الظرف مؤات لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل مجدداً، فلا خوف على العلاقة حتّى لو كانت متقلّبة. ص

برج العقرب

 

الأجواء راكدة تماماً، ويمكن أن تطرأ تأخيرات وعراقيل أو تعيش بلبلة على صعيد مفاوضات ما، لا تستعجل شيئاً، لكن لا تقبل شروطاً لا تعجبك، عاطفياً: لا تحدد موقفاً غير مبني على معطيات واضحة تجاه الشريك لئلا تندم عليه لاحقاً، وإذا تشكو الرتابة في العلاقة أوضح له ذلك ليكون على بينة من الأمر.

برج القوس

 

خفف من عصبيتك وتسرعك في الحكم على الآخرين قدر الإمكان، وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة، عاطفياً: يوم مناسب للقيام بعمل مهم جداً يتطلب تعاوناً مع الشريك، فهو على أتمّ الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم.

برج الجدي

 

يكافئك الحظ فتقدّم عملاً باهراً او تسمع خبراً ساراً، وتتوضح العديد من المسائل، وتنطلق في ورشة عمل وتجد ارضية صالحة للتفاهم والتقارب، عاطفياً: تمرّ بيوم صعب مع الحبيب لكنه عابر ولا يكون له أثر كبير في مجرى العقلاقة، صارحه لحل الأمور العالقة بينكما والعودة إلى سابق عهدكما.

برج الدلو

 

أنجز أعمالك قبل أن تتكاسل وتفقد حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة، لقاء مع بعض رجال الأعمال يكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك، عاطفياً: تتمتع بثقة بالنفس وبقدرة على استيعاب الامور توصلاً الى تحقيق ما تصبو إليه عاطفياً، انه يوم حافل بالحظوظ.

برج الحوت

 

يشير هذا اليوم إلى فرص مهمة تأتيك وذلك من أجل بلورة مشروع خلاّق، ويبشّرك أيضاً بنجاح قريب لم تكن تتوقعه، فثابر على تفوقك واجتهادك، عاطفياً: الشريك هو أقرب الناس إليك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما، لكن أحذّرك من بعض العواصف التي تسبب نفوراً وجفاء بينكما.