توقعات الأبراج ليوم الجمعة 26 نيسان 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

مهنياً: حذار مشاكسة ومعاندة وملاحظات جارحة تبديها او تتلقاها، عليك المحافظة على الاسرار والابتعاد عن الانظار والعمل من خلف الستار. عاطفياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحب ام الصداقات ام الحياة الاجتماعية، يسود مناخ من التسلية والترفيه والاخبار السعيدة.

برج الثور

 

مهنياً: قد يحاول احد الحاسدين التدخل في شؤونك رغبة منه في احراجك، فكن متنبهاً للأمر ومن الافضل ان تكون حذراً. عاطفياً: المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي، وقد تقع في مأزق فحاذر، خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ ا كنت تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب.

برج الجوزاء

 

مهنياً: لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها ترشق بالحجارة. عاطفياً: لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا علاقة له بها من الأساس .

برج السرطان

 

مهنياً: العمل تحت الضغط قد يوقعك في بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذه المرحلة. عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له.

برج الأسد

 

مهنياً: التحرك السريع يوفّر عليك المطبّات ويخلصك من العوائق ويساعدك على تعزيز موقعك. عاطفياً: في حال كنت تعيش مع شريك فقد تشهد علاقتك به تغيرات كبيرة لكنها تكون نحو الأفضل فاطمئن .

برج العذراء

 

العذراء مهنياً: مجالك الحساس يسلّط الضوء على شخصيتك ويبقيك عرضة لحسد الآخرين ومحاولة النيل منك، فكن حذراً. عاطفياً: إذا طلب منك الشريك مشاركته في حل بعض المشاكل، لا تتردد في ذلك.

برج الميزان

 

مهنياً: قد تتأخر المعاملات والأعمال والمشاريع، وربما تخيب آمالك، فتضطر إلى بذل جهود مضاعفة في سبيل المحافظة على الموقع الحالي. عاطفياً: . تعيد النظر في قرارات سابقة وربما تندم على تصرف ما وتلوم نفسك على مواجهة مع الشريك لم يكن لها مبرر على الاطلاق.

برج العقرب

 

مهنياً: تسترجع مكانتك في العمل ، فالقمر المتنقل بين الجدي والدلو يتحدث عن مشاريع جديدة وانقلاب لمصلحتك يبدأ اعتباراً من اليوم وتحطّم القيود التي كانت تكبلك. عاطفياً: تعرف كيف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة التي توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك.

برج القوس

 

مهنياً: اقتنع بما هو مقدر لك، إن عملك هو مصدر رزقك ولا بديل عن أقله في المدى المنظور.. عاطفياً: لا تقدّم على أعمال عشوائية للفت نظر الشريك، فهو راضٍ عمّا قدمته حتى اليوم ولست مضطراً إلى بذل المزيد.

برج الجدي

 

مهنياً: تفرض شروطك الجديدة في العمل، وهذا يساعدك على تحسين ظروفك المادية والمعنوية على حدّ سواء. عاطفياً: لا تعاتب الشريك باستمرار، لأن ذلك سيزعجه على المدى الطويل وسيؤدي الى نتائج غير مرضية.

برج الدلو

 

مهنياً: ضاعف حذرك خلالالقسم الاول من النهار وكن واعياً لكل كلمة أو حركة خلال مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك لموضوع مهني حساس. عاطفياً: تجد نفسك في مأزق مفاجئ بسبب عدائتيك تجاه الشريك، وهذا سيدفعه إلى الحسم سريعاً درءاً للمزيد من الصدامات في المستقبل.

برج الحوت

 

مهنياً: تتبنّى وجهة جديدة مريحة، ويتيح لك الزملاء فسحة من الحرّية وقدرة على تحقيق بعض المشاريع الكبيرة والمربحة. عاطفياً: تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للشريك، لا تفكر في أي مشروع وانتظر الايام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن