الكتائب: حزب الله مدعو للعودة إلى إعلان بعبدا والمساهمة بوضع إستراتيجية دفاعية
sleimanmichel -

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكتائب: حزب الله مدعو للعودة إلى إعلان بعبدا والمساهمة بوضع إستراتيجية دفاعية, اليوم الخميس 11 يوليو 2019 04:41 مساءً

لفت المكتب السياسي المصغّر لـ"حزب الكتائب ال​لبنان​ية"، عقب اجتماعه برئاسة رئيس الحزب النائب ​سامي الجميل​، في البيت المركزي في ​الصيفي​، إلى أنّ "ما يحصل اليوم في إطار ​العقوبات الأميركية​ ​الجديدة​ ضدّ قيادات في "​حزب الله​"، يتحمّل مسؤوليّته من خرج عن منطق ​الدولة اللبنانية​ وتفرّد بقرار السلم والحرب في لبنان والمنطقة، ووَضع اللبنانيين في موقع الرهينة المعرّضة للتصفية في أيّ لحظة"، مركّزًا على أنّ "مع أخذنا العلم بقساوة العقوبات الأميركية، ندعو إلى مواجهة تداعياتها بالعودة إلى الدولة المكتملة المواصفات".

ودعا في بيان، "حزب الله" إلى فصل مساره عن أيّ مسار إقليمي، وعدم الدخول على خط المواجهات الدولية كي لا يدفع ​الشعب اللبناني​ مرغمًا ثمن زجّ لبنان في صراعات لا علاقة له بها، ولا قدرة له على تحمّل تبعاتها، كالعقوبات الّتي صدرت أخيرًا".

وشدّد على أنّ "حزب الله" مدعو للعودة إلى إعلان بعبدا والتزام الحياد والمساهمة في وضع إستراتيجية دفاعية، لحماية لبنان وتوحيد ​السلاح​ في يد ​الجيش اللبناني​، حفاظًا على سيادة لبنان ووحدته وسلامة أراضيه".

هذا المقال "الكتائب: حزب الله مدعو للعودة إلى إعلان بعبدا والمساهمة بوضع إستراتيجية دفاعية" مقتبس من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).



إقرأ المزيد