أنشيلوتي قبل مباراة أتلتيكو: ريال مدريد يمر بلحظة تحول
سبورت 360 -

سبورت 360 – تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مؤتمره الصحفي قبل لقاء الديربي غدًا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا،وأكد بأنها ستكون مباراة خاصة وممتعة وخصوصًا وأن الآتليتي آخذ في التحسن.

أوضح المدرب الإيطالي أن ريال مدريد يمر بعملية تغير للأجيال وأن نجاح الفريق سيعتمد على تكاتف اللاعبين القدامى والصغار في لحظة التحول تلك، وأكد مرة أخرى بأنه يجب حماية فينيسيوس وتذكر بأن أتلتيكو يضع الريال في مأزق دائمًا.

وفي إجابته على السؤال حول وضع كروس ومودريتش قال: “إنهم محترفون ويفهمون جيدًا ما يعنيه هذا الكيان، لقد تحدثنا من قبل عن هذه المسألة في بداية الموسم. نحن في لحظة انتقالية”.

أنشيلوتي: الريال في فترة تحول وعلى الجميع تفهم هذا

استطرد: “على الجميع أن يتفهموا سواء الشباب أو المحاربين القدامى.. كان هذا الفهم والصبر من اللاعبين القدامى أمرًا حيويًا أيضًا في الموسم الماضي”.

قصص سبورت 360

أضاف عن حالة بعض اللاعبين: “فالفيردي لم يصل إلى أفضل مستوى له بعد..يجب أن نتحلى بالصبر لكننا لا نطلب فقط من فالفيردي المساهمة في الأهداف. نطلب منه المساهمة دفاعية وهجومية.. ألابا؟ متاح..ليس مثل تشواميني أو هازارد واللذين تدربا بشكلٍ جزئي فقط.. كارفاخال ولوكاس غائبين أيضًا ومن المهم أن نستعيد اللاعبين شيئًا فشيئًا”.

وعن موقف كامافينجا قال: “إنه يحاول دائمًا قطع الكثير من التمريرات وأحيانًا يصل متأخرًا بعض الشئ. ولكنه لاعب خط وسط حديث..فهو يغطي مركزه أمام قلب الدفاع بشكلٍ جيد للغاية.. مباراته أمام أتلتيك بلباو كانت رائعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد