نونو سانتو يتحدث عن مستقبله مع الاتحاد وخطة مواجهة النصر
سبورت 360 -
نونو سانتو - مدرب فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن مواجهة النصر المرتقبة في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر لها يوم غدٍ الخميس 26 يناير.

سانتو: وضعت خطة مباراة النصر

قال سانتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “مباراة الغد قوية للغاية حيث يملك الفريقين عناصر مميزة، ولا شك أنها مهمة لتحقيق كأس السوبر ونحن جاهزين للمواجهة”.

وتابع قائلاً: “وضعت خطة مباراة النصر ولن أستطيع التحدث بها لكم، لقد قمت بتحليل فريق النصر جيداً وفي عالم كرة القدم لا يوجد أسرار توجد حقائق جديدة”.

وحول عدم استقراره على المحترفين الأجانب السبعة لكل مباراة، رد: “لأن كل مباراة له وضعها وخطتها والحظة الفنية التي يعيشها كل لاعب بالإضافة لمعرفة اللاعبين المحليين والنقص الحاصل وتعويضه بمحترف أجنبي في هذا المركز”.

قصص سبورت 360

وعلق سانتو على الأخبار المتداولة حول رحيله عن الاتحاد، قائلاً: “دائماً نسمع الشائعات ولكني لا ألتفت لها وتركيزي حالياً مع الفريق”.

وبخصوص مركز البرازيلي إيجور كورنادو، قال: “إذا بدأ اللعب يختلف الرسم التكتيكي لأن مطلوب من رباعي المقدمة أدوار دفاعية ونحن كمدربين لا ننظر لها مثل المشاهد كمراكز نحن ننظر لها كعدد دقائق لعب في المركز أثناء سير المباراة”.

يشار إلى أن الفائز من كلاسيكو النصر والاتحاد سيكون على موعد في نهائي كأس السوبر السعودي مع الطرف المنتصر من مواجهة الهلال والفيحاء.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد