مفاضلة في الاتحاد لاختيار الأجنبي السابع قبل كلاسيكو النصر
سبورت 360 -

سعودي 360 – تسيطر الحيرة على البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، قبل خوض المباراة المنتظرة أمام غريمه التقليدي النصر، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي.

سانتو يفاضل بين نريكي وهيلدر قبل كلاسيكو الاتحاد أمام النصر

ويفاضل نونو سانتو بين البرازيلي برونو هنريكي والجناح البرتغالي هيلدر كوستا، لاعبا فريق الاتحاد، في التدريبات الختامية مساء اليوم، من أجل اختيار أحدهما.

ويدرس المدرب البرتغالي الاعتماد على هيلدر كوستا، نظراً لعدم جاهزية عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي بشكل كامل، فيما يخشى المغامرة بالدفع بمحور واحد أمام خط وسط النصر.

قصص سبورت 360

على صعيد متصل، كان الجهاز الطبي لفريق الاتحاد قد منح سانتو الضوء الأخضر، من أجل الاستعانة بخدمات الثنائي عبدالرحمن العبود، وعبدالعزيز البيشي في مواجهة النصر كلاعبين بدلاء.

🚨 تأكدت جاهزية مدافع #الاتحاد مهند الشنقيطي لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام النصر يوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة.@AlShahenoo #كاس_السوبر_السعودي #النصر_الاتحاد pic.twitter.com/awS9DPcz3H

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 22, 2023

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة غريمه التقليدي النصر، مساء يوم الغد الخميس، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر.

وتقام مباراة الاتحاد أمام النصر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد