غموض موقف ثنائي النصر من اللحاق بكلاسيكو الاتحاد
سبورت 360 -

سعودي 360 – يخضع الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، لاختبارات لياقية للوقوف على جاهزيتهما لخوض مواجهة الاتحاد في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، غداً الخميس 26 يناير.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن رودي جارسيا مدرب النصر سوف يتسلم من جهازه الفني المعاون، قبل تدريب اليوم، الأرقام التي حققها كونان وألفارو في الاختبارات.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أنه هناك توقعات بصعوبة لحاق ألفارو وكونان بمواجهة الاتحاد، إذ يغيب الإيفواري عن التدريبات منذ حوالي أسبوعين، بينما بدأ الإسباني بملازمة العيادة الطبية قبل 6 أيام.

قصص سبورت 360

وأعادت إدارة نادي النصر، تسجيل الإيفواري الدولي بعد فسخ عقده قبل أسبوعين إثر تعرُّضه لكدمة قوية في أربطة الركبة، وضم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلًا منه، حيث تم قيده مرة أخرى بعد الاستغناء عن الكاميروني فينسنت أبو بكر وفك الارتباط معه بالتراضي.

موعد مباراة النصر والاتحاد في السوبر السعودي

يخوض فريق النصر مباراته ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتأهل الطرف المتأهل من كلاسيكو النصر والاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي لملاقاة الفائز من نصف النهائي الآخر بين الهلال والفيحاء.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد