هجوم ناري من زوجة فيريرا على مرتضى بعد مغادرة الزمالك.. “عطش السُلطة”
سبورت 360 -
زوجة فيريرا

سبورت 360 – أعربت زولميرا، زوجة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن غضبها من قرار رحيله عن منصبه، برسالة نارية للجماهير هاجمت من خلالها مرتضى منصور رئيس “القلعة البيضاء”.

زوجة فيريرا: طرد من متعطش للسلطة.. وجماهير الزمالك في القلب

وكتب زوجة فيريرا على حسابها الشخصي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام” قائلاً: “فيريرا طرد من قبل شخص غير عاقل ومتعطش للسلطة والبطولة، شكراً لكل مصر وجماهير ‏الزمالك ستظلون في القلب، يريد أن يكون مدرباً مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيساً”.

وأضافت: “فيريرا صنع التاريخ في الزمالك والجميع يعلم ذلك، وحان الوقت للعودة إلى الوطن وأنت تشعر بأن المهمة قد أنجزت، أتوجه بالشكر فقط لأفضل جمهور في العالم، هو جمهور الزمالك”.

قصص سبورت 360

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إنهاء علاقته مع فيريرا رسمياً مساء أمس الثلاثاء، بعد الهزيمة من غزل المحلة بثنائية مقابل هدف، في الجولة الخامسة عشر من الدوري المحلي وابتعاد “الأبيض” في السباق المنافسة على الصدارة.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإنهاء الولاية الثانية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، بعد تراجع النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

وتولى فيريرا قيادة فريق الزمالك في 52 مباراة خلال ولايته الثانية، وتوّج بـ4 بطولات مختلفة، حيث فاز في 32 مباراة، وتعادل في 11 لقاء، وتعرض إلى 9 هزائم.

عاجل و رسمياً 🚨

الزمالك يوجه الشكر لجوسفالدو فيريرا و جهازه المعاون من الأجانب ❌ pic.twitter.com/nYYH394FWT

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) January 24, 2023

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد