غزل المحلة يطلب إعادة مباراة الأهلي ويهدد بالتصعيد لـ”فيفا”
سبورت 360 -
مباراة الأهلي وغزل المحلة

سبورت 360 – أصدر نادي غزل المحلة، بياناً رسمياً يؤكد خلاله بتقديم شكوى إلى رابطة الأندية المحترفة مطالباً  بإعادة مباراة الأهلي، والتي انتهت أمس بخسارة الفريق المحلاوي بهدفين مقابل هدف.

نادي غزل المحلة يصدر بياناً بشأن أحداث مباراة الأهلي

وجاء طلب إدارة غزل المحلة بإعادة مباراة الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق وتسببت في خسارته لـ3 نقاط ثمينة.

ونص بيان غزل المحلة، على ما يلي: “يعلن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة المهندس علي العباسي، تقدُّمه بشكوى رسمية لمجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف: “في ضوء المواقف المؤسفة التي نواجهها كنادٍ بشكلٍ متكرر من قِبَل بعض الحكام المصريين الذين يديرون مباريات الفريق، والتي تكررت مرارًا وتكرارًا، وتكرَّرَت معها شكاوانا الرسمية التي قدَّمناها سابقًا للمسؤولين، وهى مستمرة منذُ الموسم الماضي”.

قصص سبورت 360

وأكمل البيان: “في الموسم الجاري (2021/ 2022) تقدَّمنا بعدة شكاوى واحتجاجات رسمية؛ نظرًا للأخطاءالفادحة التي وقعت ضد فريقنا في عدد كبير من المباريات، منها -على سبيل المثال لا الحصر: – مباراة الأهلي في الدور الأول، والتي شهدت أحداثًا وأخطاء تحكيمية هزلية، وتقدَّمنا باحتجاج رسمي ضد الحكم (محمد الحنفي) بتاريخ 24/ 11/ 2021، ولم يُتَّخذ فيها أي قرار”.

وتابع: “نظراً لكل ما سبق، وللتكرار الذى يصل إلى حدِّ التعمد -من وجهة نظرنا- وفى ضوء التزامنا بالتمسُّك ببصيص الضوء في نهاية هذا النفق المظلم الذي وضع الكرةَ المصريَّةَ فيه البعضُ (من المسؤولين، مع شديد الأسف)؛ فإننا نتقدَّم إليكم بهذا الاحتجاج الرسمي على ما جرى من أحداث تحكيمية غير طبيعية وقعت بالمباراة أمس”.

واستعرض بيان غزل المحلة بعض من الحالات التحكيمية التي حدثت خلال لقاء الأمس من بينهما احتساب ركلة للأهلي بالدقيقة العاشرة بدون العودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحتها.

ويطالب نادي غزل المحلة بإيقاف حكم المباراة عبد العزيز السيد، وعدم إسناد أي مباراة قادمة لغزل المحلة إليه، وإعادة مباراة الفريق ضد الأهلي؛ بسبب وقوع مخالفات جسيمة في تطبيق قانون كرة القدم.

وهدد نادي غزل المحلة بمقاطعة جميع المسابقات المحلية التي تخضع لاتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة بالإضافة إلى تجميع كل الأخطاء والمواقف التي تعرض لها الفريق بحسب البيان وإرسالها مرفقة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد