رسمياً.. مواعيد الكلاسيكو وديربي مدريد في الدوري الإسباني
سبورت 360 -
ريال مدريد ضد برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أجريت قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني، مساء اليوم الخميس، وأسفرت القرعة عن قص حامل اللقب، ريال مدريد، شريط مبارياته أمام الصاعد حديثاً، ألميريا، خارج قواعده، على أن تكون آخر مباراة للفريق في الموسم ضد أتلتيك بلباو في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بدوره يفتتح أتلتيكو مدريد مشواره بمواجهة خيتافي في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، على أن تقام مباراتي ديربي مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو في الذهاب في الثامن عشر من سبتمبر، ويكون لقاء الدور الثاني في البيرنابيو في السادس والعشرين من فبراير.

نتيجة قرعة الموسم الجديد من الليجا

ويستهل برشلونة مشواره بمواجهة فريق رايو فاييكانو في الكامب نو، على أن ينهي الموسم في ملعب بالايدوس ضد سيلتا فيجو، في حين سيخرج البارسا لملاقاة ريال مدريد في الكلاسيكو الأول في السادس عشر من أكتوبر، على أن يكون كلاسيكو الدور الثاني في الكامب نو في التاسع عشر من مارس.

ويلعب البارسا في الدور الأول ضد الريال، فالنسيا، إشبيلية، أتلتيكو مدريد، وريال سوسيداد خارج القواعد، مع العلم أن ريال مدريد سيلعب أول ثلاث جولات من الموسم خارج ميدانه ضد كل من ألميريا، سيلتا فيجو، وإسبانيول، على أن يكون أول لقاء في البيرنابيو ضد ريال بيتيس في الجولة الرابعة.

قصص سبورت 360

أما ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول فسيقام في الكامب نو بالجولة 15 في 13 ديسمبر، على أن يكون لقاء الإياب في الجولة 34 في الرابع عشر من مايو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد