باريس يوقف سلسلة بايرن ميونخ الأسطورية في دوري الأبطال
لبنانون نيوز -
باريس يوقف سلسلة بايرن ميونخ الأسطورية في دوري الأبطال - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us

[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

توماس مولر – باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ – دوري ابطال أوروبا سبورت 360 – نجح باريس سان جيرمان أخيراً في كسر سلسلة بايرن ميونخ المرعبة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم أمس الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي على ملعب يانز أرينا. ووقع كيليان مبابي على…

Published

4 mins ago

on

توماس مولر – باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – نجح باريس سان جيرمان أخيراً في كسر سلسلة بايرن ميونخ المرعبة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم أمس الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي على ملعب يانز أرينا.

ووقع كيليان مبابي على الهدف الاول والثالث لباريس سان جيرمان، كما أحرز ماركينيوس الهدف الثاني، في حين حمل هدفي بايرن ميونخ توقيع الثنائي موتينج وتوماس مولر.

بايرن ميونخ يتلقى هزيمة بعد سلسلة مرعبة

وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على توقف سلسلة بايرن ميونخ في دوري الأبطال، والتي تمثلت بعدم تلقيه أي هزيمة في آخر 19 مباراة خاضها، بواقع 18 انتصاراً وتعادل وحيد، وحتى المباراة التي تعادل بها كانت أمام أتلتيكو مدريد في دور المجموعات.

وتعود آخر هزيمة تلقاها بايرن ميونخ إلى 13 من شهر مارس في عام 2019، حيث انهزم من ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب ثمن النهائي، أي أنه مضى عامين كاملين دون أن يتلقى الفريق أي خسارة في دوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

You may like

اخبار الرياضة

تشيلسي وبورتو – دوري أبطال أوروبا سبورت 360 – عزف فريق تشيلسي الإنجليزي نغمة الانتصار على حساب مضيفه بورتو البرتغالي، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، بهدفين دون ردـ، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء. وحقق تشيلسي بذلك فوزاً جديداً خارج قواعده على التوالي في دوري الأبطال، بعدما انتصر…

Published

4 mins ago

on

April 8, 2021

تشيلسي وبورتو – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – عزف فريق تشيلسي الإنجليزي نغمة الانتصار على حساب مضيفه بورتو البرتغالي، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، بهدفين دون ردـ، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وحقق تشيلسي بذلك فوزاً جديداً خارج قواعده على التوالي في دوري الأبطال، بعدما انتصر على أتلتيكو مدريد الإسباني في عقر داره بفبراير الماضي، ليفعلها الفريق لأول مرة بدوري الأبطال منذ حقبة المدرب كلاوديو رانييري في 2004.

أرقام مميزة لميندي وتشيلسي مع توخيل

وبعد الفريق اللندني أقل فريق استقبل أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم برصيد هدفين بالتساوي مع مانشستر سيتي، مع العلم أن الفريقان يتقاسمان في رقم قياسي بالتشامبيونزليج هذا الموسم، يتعلق بتحقيق الكلين شيت “المحافظة على نظافة الشباك” حيث لم تهتز شباك أي منهما في 7 مباريات.

ويواصل الحارس إدوارد ميندي التألق مع البلوز منذ وصول المدرب توماس توخيل لكرسي المدير الفني في تشيلسي في يناير الماضي، حيث تفيد الاحصائيات بأن ميندي منذ ذلك الحين يعتبر أكثر لاعب في دوريات أوروبا الكبرى حافظ على نظافة شباكه في المباريات بكل المسابقات بواقع 10 كلين شيت.

ومع تسجيل ماسون ماونت، وبينيامين تشيلويل هدفي تشيلسي اليوم، يعيد البلوز التاريخ إلى مارس 2012 أمام نابولي حيث سجل جون تيري وفرانك لامبارد هدفين للبلوز، لتصبح مناسبة الليلة هي الأولى التي يسجل فيها لاعبين إنجليزيين في مباراة واحدة للبلوز بدوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار الرياضة

ميسون ماونت – تشيلسي – الدوري الإنجليزي سبورت 360- أكد ميسون ماونت، نجم تشيلسي، على أن الفريق لم يحسم بعد مسألة تأهله لدور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، وذلك على حساب بورتو. وكانت مُباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية قد انتهت لصالح البلوز بهدفين دون رد سجلهما…

Published

4 mins ago

on

April 8, 2021

ميسون ماونت – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد ميسون ماونت، نجم تشيلسي، على أن الفريق لم يحسم بعد مسألة تأهله لدور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، وذلك على حساب بورتو.

وكانت مُباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية قد انتهت لصالح البلوز بهدفين دون رد سجلهما ميسون ماونت في الدقيقة 32، وبن تشيلويل في الدقيقة 85.

ماونت: كُنا نعلم أن المُواجهة ضد بورتو ستكون صعبة

وقال ماونت، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”كُنا نعلم أن المُباراة ستكون صعبة، مع بداية المُباراة كُنا نعلم كم هو صعب اللعب ضدهم، وأنه لن تسنح لنا الكثير من الفُرص، ولكننا واصلنا المُضي قُدماً”.

وتابع نجم البلوز حديثه بالقول :”الهدفان حققا لنا انتصاراً جيداً، ولكنه فقط النصف الأول من المُواجهة، ولايزال لدينا لقاء الإياب”.

وأكمل ماونت حديثه بالقول :”المهمة لم تُنجز بعد، بورتو سيُقاتل في الإياب، وعلينا أن نُعطي كل ما لدينا من جديد”.

ويلتقي الفريقان من جديد على نفس الملعب يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 13 إبريل، ويأمل سيرجيو كونسيساو أن يتمكن مع رجاله في تعويض إخفاق الذهاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اخبار الرياضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—فاز نادي تشيلسي الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغالي، مساء الأربعاء، بهدفي دون رد، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا. وسجل ميسون ماونت الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي لُعبت في استاد رامون سانشيز بيزخوان في مدينة إشبيلية بإسبانيا، بسبب قيود السفر بين…

Published

4 hours ago

on

April 8, 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—فاز نادي تشيلسي الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغالي، مساء الأربعاء، بهدفي دون رد، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسون ماونت الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي لُعبت في استاد رامون سانشيز بيزخوان في مدينة إشبيلية بإسبانيا، بسبب قيود السفر بين إنجلترا والبرتغال جراء ظروف فيروس كورونا.

في حين أحرز بنجامين تشيلويل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 85.

وفي بداية المباراة، كانت السيطرة لصالح بورتو، إلا أن تشيلسي احتوى ضغط النادي البرتغالي، واستطاع تسجيل هدفيه.

وسيخوض الفريقان مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 13 أبريل/نيسان.

error: Content is protected !!



إقرأ المزيد