ساري ينتقد بايرن ميونخ بسبب موهوب تشيلسي
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – سخر الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر فريق تشيلسي الإنجليزي من نادي بايرن ميونيخ الألماني، مشيرًا إلى أنه لا يفهم لماذا ينضم اللاعبون لصفوف البايرن.

واشتعلت الأجواء بين إدارتي بايرن ميونيخ وتشيلسي، بسبب رغبة النادي البافاري في التعاقد مع المهاجم الشاب كالوم هودسون أودوي من البلوز.

تصريح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ كان السبب الرئيسي في اشتعال الأجواء، بعد تأكيده على نية البايرن في التفاوض مع اللاعب الشاب حول انضمامه للنادي الألماني.

هذا التصريح أغضب مسؤولو نادي تشيلسي الذين هددوا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خاصةً وأن هذا الحديث يدين البايرن بالتفاوض مع لاعب يمتلك عقدًا مع نادٍ آخر حتى عام 2020.

وعلق المدافع الإسباني ماركوس ألونسو على هذه المسألة لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “كالوم هودسون لاعب رائع، ولكنه مازال صغيرًا في السن”.

وأضاف “لديه الإمكانيات اللازمة ليكون لاعبًا مميزًا، والآن القرار بيده سواء بالاستمرار معنا والقتال كي يحصل على مكان هنا، أو الرحيل والبحث عن دقائق لعب في فريق آخر”.

وتابع “انضمامه لبايرن ميونيخ؟ نحن تشيلسي الذي يعد فريقًا كبيرًا، ويعتبر الدوري الإنجليزي هو الدوري الأكثر تنافسية في العالم، لا أعرف لماذا يذهب شخص ما للعب في بايرن ميونيخ”.