عارضة أزياء بريطانية تتهم رونالدو بـ”استغلالها عاطفيًا”
آيم-لبنانون -

في قلب أزمته مع سيدة أميركية تتهمه باغتصابها، ذكرت مصادر أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر البدء في إجراءات مقاضاة ضد عارضة أزياء بريطانية، اتهمته بـ”الاستغلال العاطفي”.

وزعمت العارضة جاسمين لينارد أن رونالدو “استغلها عاطفيًا” عندما تواعدا قبل 10 أعوام، في سلسلة تغريدات على “تويتر” أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

وضمن أحد التغريدات قالت لينارد: “لن أجلس وأشاهده يستمر بالكذب. سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة ضحية الاغتصاب كاثرين مايورغا”، في إشارة إلى السيدة الأميركية التي تتهم رونالدو بالاعتداء عليها جنسيًا في الولايات المتحدة عام 2009.

وقال موقع “فوكس سبورتس” إن فريق المحامين التابع لرونالدو أكد أن الأخير لا يعرف شيئا عن لينارد، مشيرًا إلى أنه “سيتخذ إجراءات لمقاضاتها”.

وكانت شرطة ولاية نيفادا طلبت رسميًا من السلطات الإيطالية الحصول على عينة من الحمض النووي لرونالدو، في إطار تحقيق في اتهامه باغتصاب كاثرين مايورغا قبل 10 سنوات في لاس فيغاس.

وأكد رونالدو (33 عامًا) أنه بريء من الاغتصاب، وقال عبر محاميه في لاس فيغاس يوم الخميس إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام “كان بالتراضي”.



إقرأ المزيد