جاتوزو يعترف بإمكانية رحيل هيجواين
سبورت 360 -

جينارو جاتوزو يستعد لدخول كأس إيطاليا ضد سامبدوريا ، لكنه لم يستبعد خروج جونزالو هيجواين. ويفتتح ميلان عام 2019 دور 16 من كأس إيطاليا ضد سامبدوريا، ثم يواجه يوفنتوس في جدة في كأس السوبر الإيطالي يوم الأربعاء القادم.

“نحن لن نذهب لقضاء عطلة في جنوة ، نحن نشارك في مسابقة نهتم بها حقًا..” ، أكد جاتوزو على قناة سكاي سبورت إيطاليا، وتلفزيون ميلان.

“في الموسم الماضي ، وصلنا إلى نهائي كأس إيطاليا وكان ذلك خيبة أمل كبيرة. صحيح ، نحن نواجه سامبدوريا قبل نهائي السوبر ، لكننا أيضاً سنستخدم أفضل فريق متاح للتقدم. ”

ومن المتوقع أن يبدأ يوم غد هيجواين ، لكنه قد يلعب مباراته الأخيرة بقميص ميلان، حتى إن جاتوزه لا يخفي اهتمام تشيلسي.

“إذا لم يكن جونزالو يتدرب بالشكل الذي أحب أن أراه، فلم يكن لي أن أتخذ القرار باستخدامه في التشكيلة ضد سامبدوريا.. هناك شائعات حوله في هذه اللحظة ، ولكن رؤية الطريقة التي يتدرب بها ، والجهد الذي يبذله والاحتراف الذي يعاملني به ، لن تعرفه.”

“الباقي هو لشقيقه ، ووكيله وليوناردو. آمل أن يبقى هيجواين أطول فترة ممكنة ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، سنرى. وطالما بقي هنا ومستمرًا في التعامل بهذا المستوى من الاحترافية ، فلن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لي. ”

وشملت أيضا في القائمة لمواجهة سامبدوريا وهو توقيع يناير لوكاس باكيتا.

“إنه ذكي ، بعيداً ، لاعب ذو خصائص واضحة للغاية. إنه يبدو أوروبياً أكثر من برازيلي ، لأنه يجمع بين الجودة والقوة البدنية… لقد قمنا بتوقيع ضخم. ”

ومع ذلك ، لن يشارك سوسو ، لأنه لا يزال يعاني منإصابة في الفخذ ، في حين أكد جاتوزو أن ماتيا كالدارا ولوكاس بيليا “يجب أن يكونا متاحين في غضون 25ـ30 يومًا”.