علي منصور يتألق بثلاثية مزدوجة ويقود هوبس لإسقاط الحكمة
آيم-لبنانون -

خطف صانع الالعاب الشاب علي منصور الأضواء بإحرازه ثلاثية مزدوجة ليقود هوبس الى تحقيق فوزه الرابع توالياً على حساب الحكمة الجريح بنتيجة 76-62 ضمن المرحلة العاشرة من بطولة لبنان ألفا لكرة السلة على ملعب الاول في مجمّع ميشال المرّ الرياضي يوم الجمعة.

وقدّم منصور اداء رفيعاً وأحرز ثلاثية مزدوجة رائعة مع 18 نقطة و12 متابعة و13 تمريرة حاسمة وهي الاولى له في مسيرته ضمن دوري الدرجة الاولى.

وجاء فوز هوبس على رغم بداية الحكمة القوية والذي تقدم 28-12 مع نهاية الربع الاول وسط إنطلاقة مجنونة للفريق الاخضر الذي غاب عنه عزيز عبدالمسيح لكنه استهل اللقاء بتسجيل 4 ثلاثيات ووسط اداء عال هجوميا ودفاعيا. لكنّ الامور اختلفت مع انطلاقة الربع الثاني والذي شهد إنقلابا في السيناريو، فهيمن هوبس على هذا الربع ففاز به 28-11 ليتقدم بنقطة واحدة مع نهاية الربع الثاني.

وفيما بقيت المباراة متقاربة في الربع الثالث، نجح هوبس في خطف الاسبقية بست نقاط مع نهاية الربع الثالث بعد ثلاثيتين من خليل عون، قبل ان يفرض هيمنته في الربع الرابع، حيث بدا واضحا تقهقر فريق الحكمة الذي يغيب عنه لاعب اجنبي في مركز الجناح بسبب الازمة التي يعاني منها ويؤمل ان تنتهي فصولها مع إنتخاب لجنة إدارية جديدة في فترة قريبة.

وبالإضافة الى منصور، برز ابراهيما توماس بـ 19 نقطة وبلال طبارة بـ 15.

فيما سجّل للحكمة كيانو بوست 18 نقطة ويوسف غنطوس 11 وحكيم جونسون 10.

تقدم هوبس الى المركز الرابع مؤقتا بـ 4 إنتصارات و5 هزائم ، اما الحكمة فيحتل المركز الاخير بفوز وحيد و8 هزائم.



إقرأ المزيد