هل تمرد؟.. النصر يكشف حقيقة غياب أحمد موسى عن مباراة الفيصلي
سبورت 360 -
جورجي جيسوس

موقع سبورت 360- وضح البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي موقفه من الرحيل عن الفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة في بطولة دوري المحترفين.

وخطف فريق الرائد تعادلاً صعباً ومثيراً من الهلال بنتيجة 1-1 وذلك مساء اليوم الجمعة في إطار المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيطر التعادل السلبي على وقت المباراة حتى جاء محمد الشلهوب وقص شريط الأهداف لصالح الهلال في الدقيقة 93 لكن سرعان مع تعادل الرائد بهدف عن طريق اللاعب مازن أبو شرارة بالدقيقة 94.

وقال جيسوس عقب نهاية المباراة: “خسارة النقاط كلفتنا كثيراً، عملنا كل شي اليوم للفوز ولكن هذه كرة القدم لايمكن التحّكم بها، الرائد أضاع أكثر من 15 دقيقة”.

وتابع: “عقدي مستمر حتى شهر 6 بالإضافة على ذلك هناك خيار تجديد وأنا أحترم عقدي وسوف استمر حتى نهايته، الخيارات محدودة هناك 7 لاعبين مع المنتخب، لكن يجب ان نثق بالموجودين فهم يقدمون كل شي لأجل تحقيق الانتصار وهذا يحسب لهم”.

وأضاف: “أكثر من 94 دقيقة وصلنا لمرمى الخصم في 24 تسديدة ، و70٪ استحواذ، ولكن لابد أن تتقبل الأهداف في حال فُقد التركيز، أشركت نواف وسوريانو لأنهم بحاجة للوقت واستعادة الفورمة المعتادة لديهم ، فهم قادرين على مساعدة الفريق”.

وأكمل: “أنتم تعرفون العابد أكثر مني فهو قادر على صنع الفارق، اليوم وجد صعوبة في تقديم نفسه بالشكل المطلوب ولكن مع الوقت يستطيع اثبات نفسه”.