رسميا.. ميلان يعلن غياب بيليا عن الملاعب لمدة طويلة
سبورت 360 -
الصورة من موقع (scorum.com)

أصبحت الممثلة الإيطالية كريستينا كابوتوندي نائبة رئيس رابطة أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا، بعد أن فازت في انتخابات مجلس الإدارة الجديد، الذي أصبح رئيسه فرانشيسكو غيريلي، الأمين العام السابق للرابطة.

حصل غيريلي على أغلبية الأصوات في الانتخابات بـ48 صوتا من أصل 56، وذلك بعد أن تولى الرئيس السابق جابرييل جرافينا منصب رئاسة اتحاد كرة القدم في إيطاليا بالانتخاب أيضا.

وجاء تواجد كريستينا كابوتوندي في قائمة المرشحين لتولي منصب إداري في رابطة أندية الدرجة الثالثة ثم الفوز بمنصب النائب في الانتخابات، ضمن سياسة جديدة في الكرة الإيطالية بإعطاء المرأة دور أكبر في الأمور الرياضية، سواء كرة القدم أو باقي الألعاب.

Cristiana Capotondi

كريستينا كابوتوندي لها علاقة قوية بكرة القدم، فهي ممثلة ومشجعة كبيرة لنادي روما الإيطالي، ورغم ارتباطها بالكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، لكنها أيضا لاعب كرة جيدة وتلعب كل أسبوع مباريات كرة خماسية من الأصدقاء.

وأكد غيريلي الرئيس الجديد لرابطة أندية الدرجة الثالثة أن تواجد كابوتوندي الممثلة الجميلة في مجلس إدارته ليس لأغراض تسويقية، بل هي تتسم بالكفاءة والمهارات الإدارية الكافية التي تساعدها على النجاح في منصبها وتقديم إضافات لكرة القدم.

الصورة من موقع piacenzasera.