مسلسل 'كتيبة 101' يجمع آسر ياسين و عمرو يوسف في رمضان المقب...
menafnarabic -
1/25/2023 6:06:05 AM
(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- بعد توقعات بخروجه من ماراثون دراما رمضان، عاد النجم المصري آسر ياسين ليؤكد تواجده في موسم رمضان بمسلسل جديد بعنوان 'الكتيبة 101'، مع النجم عمرو يوسف، بعد تأجيل مسلسله الرمضاني السابق 'نسيت كلمة السر'.
وكشف آسر عبر خاصية 'ستوري' على إنستغرام عن المسلسل، واكتفى بالتعليق: 'توكلنا على الله'.
والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، ومكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيفية نجاحها في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.
وبجانب آسر ياسين وعمرو يوسف، يشارك في المسلسل، كل من فتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.
وكان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل 'سوتس بالعربى' وشارك في بطولته كل من صبا مبارك، وأحمد داود، وينتظر آسر طرح فيلمه الجديد بعنوان 'شماريخ' خلال الفترة المقبلة، وتشاركه البطولة أمينة خليل، وإخراج عمرو سلامة.

اضافة اعلان

24

MENAFN25012023000208011052ID1105475067


إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

Tags

Label

Date



إقرأ المزيد