بمناسبة حصوله على تصنيف الفئة الذهبية ضمن 'تقييم 3'..وزير ال...
menafnarabic -
(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

قام أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، بمعيّة محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، بزيارة إلى مركز المحرق الاجتماعي، وذلك لتعليق الدرع الذهبي بمناسبة حصول المركز على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية 'تقييم 3'.

وبهذه المناسبة، أشاد وزير التنمية الاجتماعية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتعزيز التميز والجودة في الإنتاجية وكفاءة الأداء المؤسسي بمفهومه الشامل، بما يسهم في تطوير الخدمات الحكومية المقدمة عبر مراكز الخدمة لتصبح بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية، وترفع من أداء الجهات الحكومية إلى مستويات تنافسية.

وأكد الوزير أن هذا الفوز يأتي تتويجاً للجهود المميزة التي بذلها القائمون على المركز، والتزامهم بملاحظات ومعايير لجنة تقييم المراكز الحكومية، والتي ساهمت في حصول مركز المحرق الاجتماعي على هذا التصنيف المشرف، مشيداً في هذا السياق ببرنامج 'تقييم' الذي يحظى بدعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والذي ساهم إيجاباً بتطوير منظومة خدمات الحماية والرعاية والتنمية الاجتماعية.

وأعرب الوزير عن الاعتزاز والفخر لتفضّل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتكريم مركز المحرق الاجتماعي التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، ضمن مراكز الخدمة الحكومية الحاصلة على تصنيف الفئة الذهبية ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية 'تقييم 3'، وهو ما يعد دافعاً للاستمرار في تحقيق المزيد من التميز والإنجاز بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية وخدمة المجتمع وتنمية الأفراد من مختلف الفئات، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى فوز مركز المحرق الاجتماعي ضمن الفئة الذهبية في برنامج 'تقييم 3'، فقد فاز كذلك مركز عبد الله بن يوسف فخرو الاجتماعي التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ضمن تصنيف الفئة الفضية في ذات البرنامج ، وهو ما يشكل حافزاً لبقيّة مراكز خدمة العملاء لتقديم خدمات ومبادرات رائدة ونوعية للمواطنين والمقيمين وباستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية.

MENAFN23062022000055011008ID1104423840

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.


إقرأ المزيد