المدير العام لشؤون المدارس: التجربة التعليمية في البحرين نمو...
menafnarabic -
(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

بارك د. محمد مبارك بن أحمد المدير العام لشؤون المدارس للطلاب والطالبات بمناسبة نهاية العام الدراسي، مؤكدا أن التعليم في مملكة البحرين يلقى رعاية خاصة من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، كما يحظى بالدعم والمساندة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال بن أحمد في كلمة له أمس إنه برغم التحديات التي تواجه العملية التعليمية في مختلف دول العالم بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 إلا أن تجربتنا التعليمية في مملكة البحرين كانت نموذجية تستلهم منها الدروس، وبفضل تكاتف الجميع والجهود التي بذلتها المؤسسات المدرسية والاطقم الإدارية وتعاون أولياء الأمور وصلنا الي نهاية العام الدراسي بنجاح وبأقل قدر من التحديات والملاحظات الواجب التعامل معها.

MENAFN23062022000055011008ID1104423839

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.


إقرأ المزيد