رسالة من فتى الزرقاء بعد مقتل الطالبة الأردنية إيمان
menafnarabic -
(MENAFN- Amman Net)

وجه الفتى الأردني، صالح حمدان، والمعروف 'بفتى الزرقاء'، الخميس، رسالة بعد مقتل الطالبة الجامعية 'إيمان' ظهر الخميس متأثرة بعيار ناري داخل حرم إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة عمان.

وتاليا نص الرسالة التي نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي :

'طول ما الجرائم عنا بتسير والي برتكب الجريمة بنحكم حكم وخلص والأشخاص الي بنحكمو اعدام بنحكمو وخلص ما بتنفذ فيهم حكم الاعدام فا الاشخاص لما يقتلو بعرفوا انو ما في عنا اعدام وما راح ينعدم وبعدين برتكب الجريمة وما بنعدم لأنو في قبلو كتير عملوا جرايم بشعة كتير وما نعدمو.. بس لو اللي بصدر فيه حكم الاعدام بتنفذ فيه كان بخافو يعملوا هيك ما بتجرئو يعملوا أصلن وبس..'

وقضية 'فتى الزرقاء' شغلت الرأي العام في الأردن، عندما اختطف عدد من الأشخاص الفتى البالغ من العمر (16 عاما)، وبتروا يديه وفقؤوا إحدى عينيه، وألقوه في شارع غارقا في دمائه، في الزرقاء الواقعة شرقي العاصمة عمّان.

وينظر الأردنيون باهتمام بالغ إلى هذة القضية، نظرا إلى أنها تسلط الضوء على ما يعرف بـ'ظاهرة الزعران'، الذين يعمدون إلى ترويع المواطنين وفرض إتاوات عليهم.

MENAFN23062022000209011053ID1104423461

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.


إقرأ المزيد