ماستر سين- "رؤوف" يرفض العودة لـ"شيرين" في الحلقة 6 من "مذكرات زوج"
موقع فل فن -

اكتشفت "شيرين"، عائشة بن أحمد، أن زوجها "رؤوف"، طارق لطفي، استقال من عمله بعدما ترك منزل الزوجية، وذلك ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مذكرات زوج".

وبدأت الحلقة السادسة من مسلسل "مذاكرات زوج"، بذهاب "شيرين"، عائشة بن أحمد، لمنزل حماتها، لتخبرها أن ابنها استقال من عمله، لتتفاجئ بأنه أيضًا غادر منزل والدته ولا تعرف مكانه، كما ذهبت إلى منزل والدها وأخبرته بما حدث ونصحها بأن تجلس معه وتحاول أن تفهمه وتعوضه عما ينقصه.

مذكرات زوج

ويذهب "رؤوف" إلى أحد اللوكندات للعيش فيها، بينما يدبر له صديقه "فهمي" مكانًا ليعيش فيه مع صديق له يجسد دوره الفنان إدوارد.

تذهب والدة "رؤوف" إلى منزل حبيبته السابقة "مها"، فرح يوسف، ووالدتها لتعرف منها ما حدث بينهما، وتؤكد لها الأخيرة أنه لا يوجد أي شيء بينهما، وتطلب منها والدة رؤوف أن تبتعد عن ابنها لأن زوجته علمت بوجود شيء بينهما.

وتتواصل "شيرين" مع "يوسف"، عمر الشناوي، صديق زوجها، لتسأله عن مكان زوجها، ويخبرها بأنه لا يعلم عنه شيئا، وكشف لها أن حالته النفسية لم تكن جيدة خلال الفترة الأخيرة وكان يذهب إلى طبيب نفسي، وطلبت منه اسم الطبيب، وبالفعل ذهبت هي الأخرى لـ"طه"، خالد الصاوي.

ويحاول شقيق "رؤوف" إقناعه بالعودة لمنزله، ولكنه يرفض مؤكدا أنه سعيد بحياته الحالية.


مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.

اقرأ أيضًا:

أحمد العوضي لرضوي الشربيني: خليكي محضر خير

ما هي التقنية التي استخدمها محمد سامي لتصغير عمر لبنى ونس في "جعفر العمدة"؟ الفنانة تجيب

شاهد.. أحمد أمين يتفاجأ بأولاده الثلاثة في "الصفارة"

نهى العمروسي: رفضت الظهور عارية تماما في بطولة هوليوودية

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد