أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية
موقع فل فن -

في أول تعليق لها، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها مؤخرا بالولايات المتحدة.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت إليسا "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

إليسا

وكانت إليسا قد غابت عن حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مساء السبت 21 يناير في المملكة العربية السعودية، رغم ترشحها لجائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى.

اقرأ أيضا - هالة صدقي: بحب "مقالب" رامز جلال ... لكن هم ما وافقوش على شرطي للظهور معاه

ومؤخرا، أعلنت إليسا بنفسها عن خضوعها لعملية جراحية في يديها، لتطمئن جمهورها عليها، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرا على السؤال".

إليسا

وكانت إليسا ظهرت على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي برباط حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت فيه.

وجاء قلق جمهور إليسا عليها بسبب انتفاخ يديها منذ سنوات، وأجرت لها جراحة، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا ولكن يبدو أن العملية لم تتكلل بالنجاح.

ومن ناحية أخرى، استقبلت إليسا عام 2023 بطرح أغنية جديدة بعنوان "ما تندم ع شي" هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، الذي بدأ عرضه عبر قناة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين.

إليسا

يذكر أن إليسا شاركت في إحياء حفل ليلة رأس السنة "تريو نايت" ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت بإطلالتين أنيقتين ومختلفتين.

ظهرت إليسا في الحفل وهي ترتدي فستانا فضيا من تصميم جيني بيكام بتصميم (halter neck)، ويصل سعره إلى 3920 دولارا أي ما يعادل 97 ألف جنيه.

إليسا وأصالة قوم أقف بهاء سلطان وتامر حسني

وارتدت إليسا فستانا آخر باللون الأحمر اللامع من تصميم Roland Mouret، يصل سعره إلى 4976 درهما إماراتيا أي ما يعادل 33 ألف جنيه.

وخلال الحفل كان هناك أكثر من موقف لفتت فيه إليسا الأنظار منها ظهورها مع أصالة في الكواليس وهما تتقمصان شخصيتي تامر حسني وبهاء سلطان في كليب أغنية "قوم أقف"، وتستمتعان بالرقص عليها، شاهد الفيديو

إليسا

وأقيم حفل "تريو نايت" على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك به كل من نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة وجورج وسوف.


اقرأ أيضا:

علي الحجار: الطرق الدينية أقنعت شقيقي بأن الموسيقى حرام

رشوان توفيق بعد الحكم النهائي لصالحه ضد ابنته: لن أخرج من الدنيا وأنا ظالم لها

خاص رمضان 2023 - المخرج محمود كامل ينسحب من مسلسل محمد سعد "الحاج إكس لانس"

رامز أمير يكشف تفاصيل مشاركة أخطر الطيور الجارحة في فيلمه القادم (فيديو)


لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد