تحديث واتساب القادم سيسمح بإرسال الصور بجودتها الأصلية
بتوقيت بيروت -

رصد موقع Wabetainfo الإصدار التجريبي الجديد من تحديث واتساب القادم الذي يحمل رقم إصدار 2.23.2.11، وكشف عن ميزة هامة سيتم إضافتها للتطبيق مع التحديث.

الميزة الجديدة هي إمكانية إرسال ومشاركة الصور بجودتها الأصلية عبر تطبيق واتساب، دون المساس بجودتها الأصلية.

في السابق كان تطبيق واتساب لا يسمح بمشاركة الصور عالية الجودة ذات الحجم الكبير، وبدلاً من ذلك كان التطبيق يقلل جودة الصور تلقائياً عند إرسالها ومشاركتها خلاله.

يقول المصدر أنه تم رصد العمل على الميزة الجديدة أول مرة في الإصدار التجريبي رقم 2.21.15.7 لأندرويد، ورأينا ميزة جديدة تم إصدارها للمستخدمين: HD Photos. بفضل هذا الخيار المتاح ضمن إعدادات WhatsApp ، من الممكن اختيار تكوين جودة للصور التي ترسلها بين “تلقائي” و “أفضل جودة” و “توفير البيانات”.

تحديث واتساب القادم سيحافظ على الجودة الأصلية للصور

إلا أنه لم يكن من الممكن إرسال الصور بجودتها الأصلية حتى بعد توفر هذه الميزة، لكن الآن بفضل الإصدار التجريبي الأخير من واتساب لتحديث 2.23.2.11 على اندرويد، اكتشفنا أن واتساب  يعمل أخيرًا على ميزة جديدة للسماح للمستخدمين بإرسال الصور بجودتها الأصلية.

وتبين لقطة الشاشة التي تم رصدها وجود تكوين جديد داخل زر الإرسال عند محاولة إرسال صورة، حيث سيسمح التطبيق للمستخدمين بالاختيار وتحديد جودة الصور وإمكانية إرسال الصورة بجودتها الأصلية في المستقبل.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

إنستجرام يعلن عن الوضع الهادئ لأخذ استراحة من التطبيق وتحسين التركيز

الميزة الجديدة ستكون مفيدة لكثير من مستخدمي واتساب لا سيما في المواقف التي تحتاج فيها إرسال الصور بجودتها الأصلية.

أخيراً، فالميزة الجديدة لازالت قيد التطوير وربما تُغير الشركة أو تُضيف المزيد إليها، لكنا في النهاية ننتظر أن نراها مع تحديث واتساب قادم قريباً.

المصدر
الكاتب:Warda Hassan
الموقع : technologianews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-01-25 12:36:25
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي



إقرأ المزيد