عمر طاهر يشيد بـ "البيت بيتي": جامعين بين الضحك والحرفة وده شيء نادر عندنا
موقع فل فن -

أبدى الكاتب عمر طاهر إعجابه بمسلسل "البيت بيتي"، وذلك بعد عرض آخر حلقتين منه في الأربعاء 22 يونيو الجاري.

كتب عمر طاهر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل منشور يبدي فيه إعجابه بالمسلسل وإعجابه بكتابة المؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج خالد مرعي، وجاء به" حلقات البيت بيتي حلوة حبيت فيها إنها جامعة ضحك وحرفة ودول حاجتين مابيجتمعوش سوا عندنا إلا نادرا.. يا ضحك وطلسقة يا استظراف متقفل حلو، أحمد عبد الوهاب وكريم وخالد مرعي".

عمر طاهر

يذكر أن مسلسل "البيت بيتي" تصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، ومحمد محمود عبد العزيز وسليمان عيد.

وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

كما ينتظر المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز عرض فيلمهما "الدعوة عامة"، وذلك بعدما أعلنا مؤخرًا عن اقتراب انتهاء تصويره، ويعتبر الفيلم هو ثاني أعمالهما السينمائية بعد النجاح الذي حققاه في فيلم "الخطة العايمة"، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.

مؤلفان البيت بيتي

ولأحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز تجارب تأليفيه في العديد من الأعمال ما بين المسرح والسينما والدراما، حيث قاما بتأليف بعض مسرحيات "مسرح مصر"، بجانب "اللوكاندة" و"صباحية مباركة" و"عائلة تس" و"شمسية وأربع كراسي"، وعلى الصعيد الدرامي قاما بتأليف مسلسلات "شاش في قطن" و"عزمي وأشجان" و"البيت بيتي" وفيلمي "الخطة العايمة" و"الدعوة عامة".



إقرأ المزيد