الصور الأولى من المسلسل التركي "ذات أخرى" لتوبا بويوكستون على Netflix
موقع فل فن -

أطلقت منصة Netflix الصور الأولى والإعلان الدعائي من المسلسل التركي "ذات أخرى" Another Self، المقرر عرضه في 28 يوليو المقبل.

ويحكي المسلسل عن المصاعب والتحديات التي يمكن أن يمر بها الإنسان في الحياة وإمكانية التغلب عليها من خلال تقبل الماضي الذي لا يمكن تغييره إلا بالمشاعر الايجابية مثل العاطفة والبهجة والأمل، من خلال صداقة ثلاث فتيات أدا (توبا بويوكستون) وسيفجي (بونجوك يلماز) وليلى (صدى باكان) التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات. "أدا" جراحة ناجحة، و "سيفجي" محامية طموحة و "ليلى" ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، وعلى الرغم من أنها لم تعمل من قبل على عكس صديقتيها، يوجد رابط قوي بين الثلاث.

يتم تشخيص "سيفجي" بالسرطان و بدلا من اتباع نصيحة "أدا" في الحصول على العلاج في المستشفى، تتبع "سيفجي" طريقا مختلفا تماما وتطلب من "ليلى" اصطحابها إلى "أيفاليك" من أجل العثور على رجل غامض يدعى "زمان" (فرات تانيش). وعندما تدرك "أدا" و "ليلى" أنه لا توجد طريقة لتغيير رأي "سيفجي"، تذهبان معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما.

ذات أخرى
ذات أخرى
ذات أخرى


ستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا و رحلة البحث هذه ، التي بدأتها "سيفجي"، ستتسبب في أحداث غير متوقعة ليس في حياتها فقط وبل في حياة "أدا" و"ليلى" أيضًا.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي أنيقة بإطلالة صيفية بسيطة بـ10 آلاف جنيه في مطبخها الفخم.. كمالياته بـ40 ألف جنيه

نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي: نطالب جمهور آمال ماهر عدم الانخراط وراء الشائعات
سارة الطباخ تحذر من التعامل مع محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى "إيرث برودكشن"

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



إقرأ المزيد