تكريم فريق عمل مسلسل "المداح" على هامش مهرجان المسرح العربي
موقع فل فن -

كرم فريق عمل وصناع مسلسل "المداح"، على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي فى دورته الـ38، وهم حماده هلال وخالد سرحان والمنتج إسلام المرسي والسيناريست أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج.

ومن المقرر أن تنتهي فعاليات المهرجان يوم الجمعة المقبلة، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون ورئيس المهرجان مازن جمال وعميد المعهد د. مدحت الكاشف ورائد الاتحاد د. عبير فوزي.

نرشح لك: قائمة "مجوهرات" حمو بيكا ... سلسلة بـ130 ألف جينه وخاتم على شكل أسد (فيديو)

وقال خالد سرحان أثناء تكريمه: "أنا سعيد بهذا التكريم لما له من محمل كبير في عنقي كونه يوم عيد ميلادي كما إنني لا أتأخر عن منزلي الكبير عندما يطلبني فهو أمر واجب النفاذ".

وكما هنأ حمادة هلال زميله خالد سرحان بعيد ميلاده، على طريقته الخاصة بخشبة المسرح، وقال له: "كل سنة وأنت طيب وجدع ونبيل وأصيل وفي أفضل صحة وحال" وكما تابع تتطرقه احتفالاً بعيد ميلاده بإلقاء أغنية "النهاردة عيد ميلاد" وسط تفاعل وحرارة مليئة بالحب والسعادة والبهجة من الجمهور.

وأعرب خالد سرحان، عن سعادته بهذا الوصف الحيوي والشعور التحفيزىي بالحب والتقدير قائلا: "أنا أعتبر حب الناس والأصدقاء وقربهم مني وسؤالهم عني في كل وقت هو إكسير الحياة والهواء الذي أتنفسه وأنني من غير هذا الحب لا استطيع أن أعيش".

وجدير بالذكر أن مسلسل «المداح» عرض فى السباق الرمضانى الماضى وتتضمن نخبة من النجوم أبرزهم حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد بدير، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، جمال عبد الناصر، عمرو رمزي، محمد عز وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

لوفاتك: كويز "في الفن" مع محمد طاهر عن الأفلام... أخطأ في اسم عمرو دياب


اقرا أيضا:

الملخص- ليلى عز العرب في "واحد من الناس"- السوشيال ميديا تشبه "المسيخ الدجال" والتمثيل عمل لي مشاكل مع جوزي

أحمد خالد صالح يكشف أكثر دعوة كان يقولها والده (فيديو)

الملخص - دياب في "الحكاية": الفلاشة بتخلي أي حد يغني.. وهذا سر نجاح الهضبة

فرج عامر ينسحب على الهواء من برنامج هاني حتحوت ويكيل له الإتهامات (فيديو)



إقرأ المزيد