AeroCool تُعلن عن صندوق حاسب PRIME بلمسات إضاءة ARGB
بتوقيت بيروت -
AeroCool تُعلن عن صندوق حاسب PRIME بلمسات إضاءة ARGB

تعشق AeroCool أن تظهر صندايق وعلب الحواسب الخاصه بها بإضاءات  RGB المُشعه على شكل رأسي من منتصف اللوح الأمامي وهذا الأمر بات واضحاً من خلال الطرازات السابقه لها التي خرجت بعناويين Klaw & Playa ، والآن أحدث إبتكارات الشركه المُتخصصه في صناعة صناديق الحاسب وحلول التبريد تأتي بعنوان PRIME.

صندوق PRIME يأتي بقياس نصف البرج Mid Tower ATX مُتوجهه مُباشرةً صوب الطبقه الوسطى من المستخدمين والذي يمتاز بثلاثة شرائط كبيره من إضاءات ARGB LED على طول مساحة مُنتصف اللوح الأمامي ويُحيط بالإضاءات الثلُلاثيه شبكات حراريه مُزدوجة الشكل من أجل المراوح الأماميه. أيضاً تمتاز مروحة التهويه المتواجده باللوح الخلفي من ظهر الصندوق والمسؤوله عن طرد الهواء العادم إلى الخارج بقياس 120mm وإضاءات ARGB ، كما يمتاز الصندوق بهيئة تصميم الغرفه الواحده أي لا يحتوي على تفاصيل زخرفيه بالقسم الأفقي من الداخل.

توفر فتحة الدرج الخاصه باللوحه الأم مُتسعاً كبيراً من أجل البطاقات الرسوميه التي يصل طولها إلى 30.2CM وقادره على إستقبال مُبردات المُعالج المركزي الذي يصل إرتفاعها إلى 15.9CM ويأتي بفتحتان من أجل مُحركات الأقراص الضوئيه بقياس 3.5inch وثلاثة فتحات من أجل الحلول التخزينيه بقياس 2.5inch. تشتمل التهويه الأماميه على قياس لمراوح 140mm / 120mm وإماكنية التهويه من خلال عادم علوي بقياس 120mm وعادم خلفي 120mm. بهذا الشكل يُمكن للصندوق تركيب شبكة الريداتير الحراريه على طول اللوح الأمامي بقياس 240mm x 120mm. الصندوق يحتوي على فتحات أماميه رأسيه لتوصيل آليات USB3.x Type A وفتحات أماميه من أجل السماعات الصوتيه. هيكل الصندوق يأتي على شكل قياس العرض في الإرتفاع في العمق 205mm x 442mm x 376.5mm، كما توفر سبعة فتحات توسعه إضافيه لبطاقات PCIe.

يوجد طرازان مُختلفات لصندوق PRIME الأول منها يحتوي على مروحة عادم خلفيه بدون إضاءه RGB والإصدار الثاني منها هو الذي يأتي بإضاءة RGB لمروحة العادم الخلفيه ولم يتم تحديد الأسعار لأي منهما حتى الآن.


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي



إقرأ المزيد