لِمَن قال جورج الراسي:”روحي وما تِرجعي”؟
الخبر اون لاين -

بعدما شَوّق​ جمهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “روحي” عبر نشره إعلاناً دعائياً لها في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وحقق المقطع المنتشر رواجاً كبيراً، أطلق الفنان ​جورج الراسي الأغنية بالكامل والمصوّرة على طريقة “Video Lyrics” مع المخرج فادي نجّار عبر موقع “يوتيوب”، حيث انتشرت بشكل كبير خلال يومين فقط على اصدارها. 

ولفت الفنان جورج في حوار خاص مع موقع “الديار” الى مدى محبة الجمهور لهذا العمل، معبّراً عن سعادته بعد تحقيق أغنيته أصداء ايجابية، قائلاً: “حصدت الأغنية اعجاب كلّ الناس، وهي من كلمات طوني أبي كرم، ألحان وتوزيع نيكولا شبلي ، وتسجيل استديو طوني حداد”. ويقول مطلعها:”روحي…إذا بدّك روحي…روحي وما ترجعي…روحي تبقى معي…أنا ما بدّي تكوني حَدّي…بعيدي ومنّك قريبي…بحكي وبضيّع كلامي…وانتِ ما بتسمعي…”.

الراسي:”لا أعيش قصّة حبّ”

في السياق نفسه، نفى الراسي أن تكون كلمات الأغنية مُوَجّهة لشخص مُعيّن، معلّقاً على موضوع الظلم، حيث قال:”انظلمت في الحب وفي الحياة عموماً، وخصوصاً من ناحية تكوين عائلة وتِجاه ابني “جو” الذي غيّرَ كلّ حياتي منذ ولادته وأسعى جاهداً أن أهتم به قدر المستطاع وأعطيه كلّ وقتي”. وأكمل:”أمّا من الناحية العاطفية، لا أعيش قصة حبّ حاليّاً، وتجمعني علاقة صداقة جيّدة بـ زوجتي السابقة جويل حاتم”.

أمّا عن مشاريعه المستقبليّة، أعلن: “أحضّر لأغنية باللهجة اللبنانية ستطرح في أواخر الصيف، ولأغنية باللهجة المصريّة في الشتاء”.

يذكر أن جورج قد طرح أغنية ديو خاصة للعروسين مع شقيقته الفنانة ساندرين عنوانها “عروستنا”، لاقت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات: طوني ابي كرم الحان وتوزيع: نيكولا شبلي، واخراج: هيفاء الفقيه.



إقرأ المزيد