بالصور: جيجي حديد تعود لكلاسيكية الستينات بإطلالة ساحرة
ميديا البلد -

أذهلتنا عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “جيجي حديد” بفتنتها على منصة عرض فيكتوريا سيكريت، وها هي الآن تخطف أنفاسنا في حفل إطلاق رزنامة شركة “Pirelli” المقام في متحف الفنون Pirelli HangarBicocca في مدينة ميلانو الإيطالية يوم الأربعاء.


استعرضت “جيجي حديد”، البالغة من العمر 22 عامًا، رشاقتها وجمالها على السجادة الحمراء بإطلالتها السوداء مُرتديةً فستان أسود حريري ضيق، جاءَت ياقته مُزيَّنة بطيات وكسرات منفوشة منحتها لمسة من الكلاسيكية والأنوثة.

واعتمدت العارضة الحسناء تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة وأسدلت خصلات شعرها الأمامية بطريقة جانبية، بينما تزيَّنت بقلادة وأقراط مُرصَّعة بالألماس، في حين اعتمدت مكياج من درجات النود، فطبقت أحمر شفاه نود وظلال عيون باللون البرونزي، بينما رسمت عينيها بالكحل الأسود.

ويمكننا ملاحظة أن إطلالة “جيجي” تتشابه لحد كبير بنجمة الستينيات “أودري هيبورن” التي عُرفت بأزيائها الكلاسيكية ورسمة عينيها الجذابتين،وفستانها الكلاسيكي الأسود الضيق.

وأوضح المصور “ألبرت واتسون” أن التقويم يروي قصص فوتوغرافية عن أربع سيدات تطلعن وصممن على تحقيق أهدافهن، حيث تسعى كل واحدة منها إلى تحقيق أحلامها وشغفها، حيث تصور “جيجي” شخصية نسوية انفصلت مؤخراً عن شريكها، وتعيش لوحدها في برج زجاجي، وتحظى بصديق مقرب وهو “ألكساندر وانج”.

البوابة

The post بالصور: جيجي حديد تعود لكلاسيكية الستينات بإطلالة ساحرة appeared first on ميديا البلد.



إقرأ المزيد