#لايف_ستايلز_ستديوز تطلق بغار عليكي للنجم العربي #وليد_توفيق
مويسك نايشن -

قلائل هم الفنانون الذين يحافظون على نجوميتهم ورصيدهم العالي من المحبة…النجم العربي وليد توفيق واحد منهم، ولعل ابرز مقومات هذا النجاح المتواصل موهبته الكبيرة، روح الشباب التي يمتلكها وحبه الدائم للتجدد وتقديم الأفضل من الأعمال المعاصرة.

هذه الروح انعكست تماماً من خلال أغنيته الجديدة “بغار عليكي” .فبعد طول إنتظار وحملات تشويقية مكثفة، اصدر النجم العربي أغنيته “بغار عليكي” عبر قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز المنتجة للعمل على موقع يوتيوب.

هذه الأغنية الشبابية هي تكملة لسلسلة تعاونات جمعته بشركة لايف ستايلز ستوديوز التي انتجت له العديد من الأعمال الغنائية الناجحة.

“لا تقلي ولا بقلك، انا بعشقك كلك” بهذه الجملة الواحدة من الأغنية نستطيع ان ننقل اليكم جمال هذا العمل ونحرك عالم الألحان في خيالكم.

“بغار عليكي” من كلمات أحمد ماضي، ألحان وليد توفيق بنفسه، توزيع Behim Avemedoski وميكس وماستر في استوديو جان ماري رياشي، من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

من جهة أخرى، صور النجم العربي هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج زياد خوري في مدينة كييف في أوكرانيا بمشهدية تعكس روح الشباب والفرح في الأغنية، وسيصدر قريباً على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب ليكون هدية وليد توفيق لجمهوره في فترة الأعياد.

للإستماع الى أغنية “بغار عليكي”:



إقرأ المزيد