ماذا قال خالد النبوي عن عدم اكماله مسلسل “مصطفى محمود”؟.. فيديو
جريدة نورت -

تحدث الفنان المصري خالد النبوي عن سبب عدم تنفيذ مسلسل “مصطفى محمود”، والذي شرع في تصوير بعض مشاهده منذ 5 سنوات.

قال خالد النبوي: “بدأت العمل على مسلسل “مصطفى محمود” منذ 5 سنوات، وهذا العالم الكبير عمله موجود في كل مستشفى بناه والمسجد الذي يحمل اسمه، فعمله لم ينقطع على الأرض”.

وأضاف: “عانيت وتعبت كثيرا في العمل على شخصية مصطفى محمود لمدة 4 شهور، من أجل أن يخرج هذا العمل للنور بالطريقة التي تليق بمكانته، وقدمنا ما يوازي حلقة من العمل وطرحنا جزء من الإعلان الدعائي”.

وتابع:”الشكل الخارجي لشخصية مصطفى محمود أخذ منى 4 شهور مجهود حتى نقترب من ملامحه، ومعي 7 أشخاص كانوا يعملون على مدار 3 أيام على الميك أب فقط، وفي كل مرة نحاول الوصول لنتائج أفضل، حتى قررت الاستعانة بالماكيير الذي صنع لي ميك أب شخصية السادات وهو يتواجد في أمريكا”.

واستكمل حديثه: “تحدثت مع الماكيير وأرسل لنا كل الأمور المتعلقة بشخصية مصطفى محمود وتكاليفها، وبعدها قررت أن يأتي إلى مصر لمدة 3 أسابيع حتى يعلم صناع الميك أب هنا علمه بهذا المجال ويستفادوا منه، ويكملوا المسيرة من بعده وهو ما حدث بالفعل”.

أوضح خالد النبوي “بعد كل ذلك العناء، كان ما ينقصنا هو أن تؤمن القنوات الفضائية بقيمة هذا العمل وأهميته ليخرج للنور، وليس من المطلوب أن يكون المنتج أحمد عبد العاطي هو المسؤول عن التكاليف فقط، فهو شخص أمن بالفكرة واشترى قصة الدكتور مصطفى محمود من اجل تنفيذها، كما انه استحمل ترددي في البداية وانتظر موافقتي لفترة طويلة لأنني كنت احتاج وقتا لدراسة الشخصية بكل جوانبها”.



إقرأ المزيد