بالصور.. نجمات كنت تعتقدين أن شعرهن كثيف!
ميديا البلد -

هل تتمنّين لو كنتِ تتمتعين بشعر طويل وكثيف كما النجمات؟ لا تنخدعي كثيراً، فالكثير منهن لديه شعر خفيف جداً، ويعتمدن على خصلات الشعر وتقنيات التكثيف للظهور بهذه اللوكات.

– هيفاء وهبي من أجمل النجمات العربيات اللواتي تنتظر النساء إطلالاتهنّ في كل مرّة. تلجأ وهبي لاستعمال وصلات الشعر لمنح شعرها مظهرا كثيفا وللقيام بتسريحات شعر متنوّعة.

– نانسي عجرم من النجمات اللواتي يضعن وصلاة الشعر، وقد تفاجئ جمهورها حين نشرت صورة لها وهي تمارس الرياضة وتبيّن أن شعرها خفيف جداً نظرا إلى تسريحة ذيل الحصان التي كانت تعتمدها.

– لم تخجل نجوى كرم في إحدى حلقات Arabs Got Talent في تصريحها حول عدد شعر رأسها مع وصلات الشعر أو من دونها في ردّها على المتسابق الأردني المشارك حينذاك.

– نوال الزغبي لا تبخل بإطلالات جد مميّزة وفاتنة، فتبهرن ذلك في كل فيديو كليب لأغنياتها وتظهر فيها بتسريحات متنوّعة. هذا ما يُميّز إطلالاتها عن غيرها، وهي تستخدم الوصلات ليسهل على المصفف ترتيب شعرها بمختلف الموديلات.

– جنيفر لوبيز من النجمات المثيرات في إطلالاتهن. من خلال تسريحة ذيل الحصان التي تجمع كل خصلات شعرها نحو الأعلى، يلاحظ طبيعة شعرها الخفيفة والضعيفة من دون وصلات شعر.

المصدر: أنوثة.



إقرأ المزيد