طول أقصر نجمات في العالم سيفاجئكم!
ميديا البلد -

غالباً ما تعتبر القامة الطويلة صفة جمالية للمرأة، ولكن بعض النجمات العالميات يبرهن أن قصرهن لا يقف حاجزاً بل يضفي عليهن لمسة من النعومة.

– يبلغ المغنية الأميركية أريانا غراندي التي إشتهرت في عالم الموسيقى والتمثيل منذ طفولتها 1.53 متراً. وهي معروفة بإرتداء الكعوب العالية والفساتين القصيرة لتبدو أطول مما هي عليه بالحقيقة.

– كورتني كارداشيان قصيرة جداً بالرغم من أنها تبدو دائماً طويلة من خلال الستايل الذي تعتمده، فطولها 1.52 متراً فقط.

– الممثلة جادا بينكات سميث، زوجة الممثل الشهير ويل سميث، تعتبر من أقصر النجمات في هوليود فطولها يبلغ 1.52 متراً . أما زوجها فيبلغ طوله 1.88 متراً!

– أنا كاندريك، الممثلة الأميركية التي اشتهرت بأفلام Pitch Perfect يبلغ طولها 1.57 متراً، ولكن هذا لا يمنعها بأن تبدو دائماً أنيقة خلال إطلالاتها.

– النجمة العالمية الكلومبية من أصل لبناني شاكيرا من الفنانات قصيرات الطول فهي تبلغ 1.57 متراً. وتؤكد أنها كانت تنزعج من طولها في صغرها بسبب إنتقادات رفاقها في المدرسة، ولكن تعلمت أن تحب طولها.

– الأيقونة في عالم الموسيقى والموضة ليدي غاغا فاجأت الجميع عندما إعترفت أن طولها يبلغ متراً 1.55 فقط. فالأزياء الغريبة والكعوب العالية التي ترتديها غشت الجميع.

– الممثلة ميلا كونيس من النجمات القصيرات نسبياً في هوليوود (1.63 متراً)، ولكن هذا الأمر لا يمنعها من التمتع بستايل أنيق.

– تؤكد سلمى حايك، الممثلة المكسيكية من أصل لبناني (1.57 متراً)، في العديد من المقابلات أنها لا تشعر بالانزعاج قصر قامتها.

المصدر: أنوثة.



إقرأ المزيد