عريقات: إسرائيل تواصل جرائمها ضد الفلسطينيين في ظل كورونا
وكالة الأناضول -

أيسر العيس / الأناضول

اتهمت منظمة التحرير الفلسطينية، الخميس، إسرائيل، بـ"مواصلة ارتكاب جرائمها ضد الشعب الفلسطيني في الوقت الذي يحارب فيه فيروس كورونا بإمكانيات محدودة".

وقال صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية (وفا)، إن "أبناء شعبنا يقاومون كورونا وفق إمكانيات محدودة، بينما تواصل سلطات الاحتلال ارتكاب الجرائم بحقهم".

وأضاف عريقات: "سلطات الاحتلال قامت اليوم، بهدم ثلاثة منازل فى منطقة الديوك التحتا في أريحا (شرقي الضفة الغربية)، وأمس (الأربعاء) أجبرت عشرات العمال الفلسطينيين على ترك مواقع عملهم فى إسرائيل، وألقتهم على مداخل المدن الفلسطينية".

وتابع: "بلا خجل تقوم سلطة الاحتلال بهدم البيوت واستمرار ارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين".

وفي وقت سابق الخميس، أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، تسجيل 13 إصابة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 84، ويشمل ذلك الضفة وغزة.

والإثنين، ألقت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، عاملا فلسطينيا لم يتم الكشف عن هويته، على قارعة الطريق، قرب حاجز "بيت سيرا" العسكري، غربي رام الله، وسط الضفة الغربية، للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا، بحسب شهود عيان.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

إقرأ المزيد