منظمات خيرية توزيع لحوم الأضاحي والمساعدات في إفريقيا
وكالة الأناضول -

تنزانيا - زنجبار - الصومال/ مراسلون/ الأناضول

تواصل جمعية "يد اليتيم" الأوروبية، ومنظمة المساعدة الدولية "İHO-EBRAR"، والمنظمة العالمية للإغاثة والتنمية "ONSUR"، توزيع لحوم أضاحي ومساعدات إغاثية على المحتاجين والأيتام في كافة أرجاء القارة الإفريقية.

ووزعت فرق جمعية "يد اليتيم"، ومنظمة المساعدة الدولية لحوم أضاحي ومساعدات إغاثية على 8 آلاف أسرة محتاجة في تنزانيا وأرخبيل زنجبار التابع لها إلى جانب توزيع الملابس على الأيتام.

وخلال حديثه للأناضول، قال منسق جمعية "يد اليتيم" بتنزانيا، جاهد أقطاش، إنهم أوصلوا المساعدات الإغاثية المرسلة من تركيا والدول الأوروبية إلى الأسر المحتاجة في إفريقيا.

وأضاف أن تلك المساعدات تعزز أواصر الصداقة بين البلدان وتساهم في تعرف المسلمين على بعضهم البعض.

بدوره، قال منسق منظمة المساعدة الدولية بتنزانيا، صباح الدين أوغار، إنهم وزعوا على المحتاجين في تنزانيا لحوم أضاحي أوكلهم بها أصحابها في تركيا وهولندا، إلى جانب توزيعهم كساء على الأيتام.

من جانه، قال مساعد رئيس المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية، نجيب فاضل أقصوي، إن المنظمة وزعت لحوم أضاحي على ألف و500 أسرة محتاجة بالعاصمة الصومالية مقديشو خلال العيد.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

إقرأ المزيد